شاركت الممثلة المصرية وفاء عامر في عدد من الأعمال كبطلة مطلقة، لكنها دائما ما تفاجئ جمهورها بمشاركتها بأعمال بطولة جماعية فشاركت هذا العام بدورين في مسلسلي "حضرة العمدة" و"الكتيبة 101".


وأكدت وفاء في تصريحات خاصة لموقع "الفن" أنها لا تمانع إطلاقا في المشاركة، مشيرةً الى أنها بحال طلبت من أي زميل أن يُِشارك كشصيف شرف في عمل من بطولتها، لن يتردد أبداً.
كذلك كشفت وفاء أنها ترى البطولة المطلقةغير كافية، وعلى الممثل المشاركة في أعمال بطولة جماعية، وقالت: "أنا لا أمانع بتقديم دور ثاني وثالث رغم تقديمي للبطولة المطلقة"، ومن هذا المنطلق، رحبت على الفور بالظهور كضيف شرف في "الأجهر" مع عمرو سعد فقدمت 8 مشاهد، مؤكدةً أن عمرو والمخرج ياسر سامي وشركة صادق الصباح المنتجة رغبوا في وجودها في الحلقات الأولى لتقدم شخصية والدته وهو صغير.
أما على صعيد المنافسة هذا العام، أكدت وفاء أنها دائماً ما تركز على نفسها وتنافس نفسها فقط، إلا أنها سعيدة بردود الأفعال حول الشخصيات التي قدمتها هذا العام.
من جانب آخر، تقضي وفاء عامر أجازة العيد دائما بشكل عائلي، حيث تجتمع الأسرة سويا وهي فرصة للاستجمام من عناء العمل طوال الفترة الماضية.