يزن خضور

خرجت الممثلة السورية المغتربة نبال الجزائري عن صمتها، وهاجمت أحد المتابعين الذين قام بإزعاجها عبر الرسائل الخاصة، منتقداً سفرها إلى الخارج وترك وطنها.

ووجهت الجزائري رسالة له شديدة اللهجة وقالت: "هادا الكائن على أساس دارس جامعة وخدمات فنية وماشالله حولو بس ترباية شوارع كان مخبا بجحرة وطلع فجأة متل العادة هي الناس الله يهديها ماعم تطيب من المرض".

وتابعت: "الله يديم نعمة التبليغ والبلوك لنرتاح من هيك مساكين .. يا عيني إذا مدايقك سفري سافر بس ماتطلعوا وسخكن فينا ولاتجيبوا لأهاليكن المسبات لأنو ماعرفوا يربوكن ، الجامعات بحياتها مارح تعملك بني آدم محترم إذا البيت ماعرف يربيك أنت وأمثالك سكر الباب وراك".

وتغيب نبال الجزائري عن الدراما السورية منذ سنوات بسبب سفرها وإقامتها خارج البلد حيث قالت لموقع "الفن" أن سفرها إلى إيطاليا هو ما يمنعها من الظهور الدرامي في سوريا تحديداً، لكنها من الممكن أن تعود إلى الدراما السورية في أية لحظة عند عودتها إلى دمشق، مشيرة إلى أنها شاركت في العديد من الأعمال خارج سوريا، منها مسلسل "ليالي الشمال" في السويد، ومسلسل "الحي العربي" في قطر، إضافة إلى الفيلم القصير "تحضير الشنطة" من تأليفها وبطولتها، والذي شارك في مهرجان ميونيخ للأفلام القصيرة" في عام 2019، بعد أن تم إختياره من بين 650 فيلماً.