تعرضت إيما أودونيل، وهي أم لثلاثة أطفال، لإنتقادات قاسية عبر الإنترنت لنشرها مقاطع فيديو لها وهي ترضع طفلها البالغ من العمر عامين.


وقال المتابعون إنه يجب أن تُسجن، وإنها تسيء معاملة طفلها.
وتبلغ أودونيل 35 عامًا، وهي من غلاسكو، وتظهر علناً رحلتها في الرضاعة الطبيعية مع ابنها الأصغر هاري، لكنها لا تصدق رد الفعل العنيف الذي تلقته مؤخرًا، ما دفعها للرد على الإنتقادات، إذ قيل لها إن لديها مشاكل خطيرة، على الرغم من أن منظمة الصحة العالمية توصي بإرضاع الأطفال حتى يبلغوا عامين على الأقل.
وتشرح إيما: "لا أصدق ما يقال، إذ ابني يبلغ من العمر عامين ونصف لكن الناس يقولون إنني أعتدي عليه. إنه أمر مضحك لأن الفيديو يتحدث عن الفطام وكيف أحاول التوقف عن الرضاعة الطبيعية، لكن من الواضح أنني يجب أن أُحبس لأنني أفعل شيئًا طبيعيًا".
وتابعت: "ويمكن أن تكون مجموعة مختلطة من الردود، في كثير من الأحيان تكون إيجابية ولكن هذه المرة سارت في الاتجاه المعاكس تمامًا".
وأضافت: "إنه لأمر مخز لأن أجساد النساء يتم تجسيدها كثيرًا، فقد الناس الاتصال بما هم بالفعل من أجله. لقد صنعنا لإطعام أطفالنا ودعمهم، هناك نقص خطير في التواصل، يعتقد الناس أنه يجب عليهم التوقف عن الرضاعة الطبيعية في عمر ستة أشهر، بينما في بعض الثقافات يرضع الأطفال حتى سن السابعة".