استطاعت الشابة اللبنانية ألين صبّاغ أن تنشئ علامتها التجارية التي أصبحت من الأشهر على صعيد لبنان خصوصاً والعالم عموماً.

وعلى الرغم من عمرها الصغير، ثابرت ونجحت، فكان لموقع "الفن" حديث معها لمعرفة تفاصيل هذه القصة.

عن علامتها التجارية ومتجرها The Conceptt، قالت لنا ألين إن الفكرة بدأت قبل 4 سنوات تقريباً، حين كانت تبلغ من العمر حوالى 16 عاماً، وكانت وقتها في المدرسة، وتحب أن تشتري أونلاين، فقررت أن تنشئ علامتها الخاصة، وبدأت تبيع بضائعها لزملائها.
مع مرور الوقت، أصبح اسم علامتها معروفاً أكثر، وتقول إن الأزمة في لبنان ساعدتها على تطوير نفسها مع فريق عملها، فهم يرسمون التصاميم، ويختارون الأقمشة، ويشرفون على تنفيذها في مصانعهم في لبنان، وتعمل ألين الآن على تجديد هذه العلامة التجارية، لكي يتعرف الجمهور أكثر على القصة.

أما عن سبب اختيارها لهذا الاسم، فتقول ألين إن الأمر بدأ من فكرة او من Concept، أرادت تحويلها إلى حقيقة، ولذلك رسالتها الى الجيل الجديد، هي أن يؤمنوا بأنفسهم، وبأن أي مشروع ناجح يولد من فكرة، يمكن أن يطوروها لتنجح، رغم كل الصعوبات التي يمر بها أي فرد.
وتقول ألين إن المنافسة موجودة، والأمر لا يخلو من الغيرة، التي تعتبرها إيجابية، وهي تنظر إلى الموضوع على أن عملها قد أثر بغيرها، لكي يفتحوا متجراً أونلاين، ويستوحوا منها.

وكشفت ألين عن مخطط جديد، وهو أنها تعمل على مجموعة جديدة متخصصة بفساتين الأعراس والسهرة، إضافة الى مشاريع كثيرة ستبصر النور قريباً، مشيرة إلى أن هذه التجربة ليست سهلة، لكنها تستحق العناء، خصوصاً أن المواد الأولية يتم استيرادها لعدم توفرها في لبنان، فتضطر إلى ابتكار خطط أخرى. وذكرت الشابة الموهوبة، أنها تعاونت مع الممثلة ليا بو شعيا في مجموعة سابقة، وقد تتعاونان مجدداً في حملة إعلانية جديدة للعلامة التجارية.

أما عن المجموعة الجديدة الخاصة بفصل الصيف، فقد بدأت بالكشف عنها عبر فساتين Floral، الا ان قطع كثيرة ستبصر النور قريباً، تجمع بين البساطة والرقي في الوقت نفسه.