نشرت الممثلة العالمية جينيفر أنيستون مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه وهي ترتدي سروالاً غريباً، لونه ذهبي وبشراشيب من الأسفل.

وبدت جينيفر وهي تحرّك رجلها بطريقة إعتبرها المتابعون مستفزة وغريبة.

وكانت جينيفر قد علّقت على شائعات تفضيلها الحياة المهنية على الحياة الخاصة، ما أدى الى عدم إنجابها أطفالاً.

وقالت في مقابلة لها :"أنتم تقولون الشائعات من دون معرفة ما يحدث معي شخصياً، فهناك اسباب طبية لا اتحدث عنها، فلماذا لا استطيع انجاب الأطفال؟ وهل يمكنني انجاب الأطفال؟".

وأضافت :"هناك معايير مزدوجة يفرضها المجتمع على النساء اللواتي لا ينجبن مقارنة بالرجال، فالرجال يمكنهم الزواج من فتاة أصغر سناً، ولكن المراة لا يسمح لها بذلك".

3 مليون إعجاب لصور جينيفر أنيستون بالمنشفة بعد الحمام!

نشرت النجمة العالمية جينيفر أنيستون صورتين لها على موقع التواصل الاجتماعي بعد دقائق من انتهائها من الاستحمام كما تركت شعرها الاشقر منسدلاً بشكل طبيعي ليظهر كما هو من دون تصفيفه!

وحصلت هذه الصورة على أكثر من 3 مليون إعجاب على مواقع التواصل الاجتماعي ومئات التعليقات من المتابعين الذين أثنوا على جمالها الطبيعي كما اعتبر كثر ان بشرتها بحاجة الى الترطيب لان علامات الكبر بدأت تظهر عليها.

جينيفر أنيستون تكشف سبب عدم إنجابها حتى هذا العمر.. هل تعاني من مشكلة صحية؟

علّقت النجمة العالمية جينيفر أنيستون على اشاعات تقول انها لم تنجب الاطفال لأنها تفضل الحياة المهنية على الحياة الخاصة.

وقالت أنيستون في مقابلة لها: "أنتم تقولون الاشاعات دون معرفة ما يحدث معي شخصياً، فهناك اسباب طبية لا اتحدث عنها، فلماذا لا استطيع انجاب الأطفال وهل يمكنني انجاب الأطفال؟".

وأضافت في حديثها: "هناك معايير مزدوجة يفرضها المجتمع على النساء اللواتي لا ينجبن مقارنة بالرجال، فالرجال يمكنهم الزواج من فتاة اصغر سناً ولكن المراة لا يسمح لها بذلك".

ولاقى حديثها اعجاب عدد كبير من المتابعين.

جينيفر أنيستون بتصريح مفاجئ حول علاقتها بديفد شويمر

علقت النجمة العالمية جينفير انيستون على إشاعات مواعدتها ديفد شويمر، واصفة اياه بالاخ. وقالت بتصريح لها لإحدى وسائل الإعلام الأجنبية، إنها مجرد شائعة لا صحة لها: "إنها إشاعة غريبة، ديفيد بمثابة أخي. لكن هذا يبيّن لكم مدى رغبة الناس في أن تتحقّق خيالاتهم."