حلت الممثلة التركية هاندا أرتشيل نجمة على غلاف مجلة ELLE بنسختها التركية، بعد اخبار انفصالها عن زميلها الممثل كرم بورسن، بعد علاقة حب بدأت على خلفية المسلسل الذي جمعهما، وحقق جماهيرية كبيرة "أنت أطرق بابي".

وعلى الرغم من كل المواضيع التي تطرقت لها في حديثها للمجلة، الا أن أرتشيل لم تتطرق لموضوع كرم بورسين، ورفضت الحديث عنه، حتى أن مصادر قريبة ومطلعة، أكدت أن الثنائي توقّف عن التعليق على صور بعضهما البعض والاعجاب بها، ما أكد احتمال انفصالهما، رغم الحب الكبير.

هاندا أرتشيل بإطلالة غير إعتيادية

تألقت النجمة التركية هاندا أرتشيل بجلسة تصوير خضعت لها لصالح "ELLE" التركية، ونشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وظهرت أرتشيل بملابس كلاسيكية باللون الأبيض، وبدت تقف أمام قصر قديم، وعلى يديها طائران ذات حجم ضخم، ما أثار ضجة كبيرة في صفوف المتابعين.

جمال هاندا أرتشيل يخطف الأنظار.. وهكذا تستعرض مجوهراتها باهظة الثمن!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة مميزة للنجمة التركية هاندا أرتشيل، لفتت فيها أنظار المتابعين بجمالها الأخاذ.

هاندا ظهرت بفستان ضيق باللون الأسود ومن دون أكمام، مع قفازات شفافة، وظهرت وهي تستعرض مجوهراتها الباهظة، بطريقة لاقت تفاعل المتابعين.

وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لأرتشيل عند فوزها بلقب "ملكة حضارة تركيا" عام 2012، وكانت وقتها تبلغ من العمر 19 عاماً. الممثلة التي تتمتع بمهارات مذهلة في التمثيل، لديها اكثر من 20 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي.

مشاركة الوجه الجميل لممثلات التلفزيون التركي في مسابقة ملكة حضارة تركيا فتحت لها أبواب الشهرة.

هاندا أرتشيل بمغامرة جديدة مع كلبها

نشرت النجمة التركية هاندا أرتشيل صوراً جديدة على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الإجتماعي. وظهرت هاندا بملابس شتوية أظهرت جمالها وشياكتها. وهي تقوم بنزهة في سيارتها في إحدى الغابات برفقة كلبها وإلتقطت صورة معه.

تناقل الرواد الصورة عبر صفحاتهم الخاصة وعبّروا عن محبتهم لأرتشيل.

وكانت قد إنتشرت صورة لأرتشيل على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر برفقة الممثل التركي بوراك دينيز وبدا بوراك في إحدى الصور عارياً.

وبعد التدقيق تبين أن الصور قديمة وتعود لمسلسل "الحب لا يفهم الكلام".​​​​​​​