نشر رئيس هيئة الترفيه في السعودية تركي آل الشيخ، منشوراً على وسائل التواصل الاجتماعي، يعلق فيه على الهجوم الذي تعرض له الممثل المصري حسن الرداد بشأن تصريحاته الاخيرة، التي قال فيها انه يتمنى ان يعيش في السعودية، كونها بلداً مرحباً بالفنانين، وذلك على هامش مشاركته بحفل Joy Awards الذي جمع عدداً كبيراً من الفنانين.


وجاء في منشور آل الشيخ: ”تُرِكَت كل هذه الإيجابيات والحفل الكبير غير المسبوق بشهادة الجميع، وتم التركيز بشكل تافه على نقاط غير خافي الهدف منها، أقول لكل ناجح عربي خصوصًا والعالم عامة، أبواب المملكة مفتوحة لك ولإبداعك، وداعمة لك بوجود قائد ملهم ورؤية عظيمة“.
ووجه آل الشيخ رسالة إلى منتقدي الرداد، قائلا: ”أقول لكل تافه استمر في تفاهتك واستمتع بنجاح الآخرين، تحياتي لكل من حضر، ومعذور كل من لم يستطع الحضور لظروف.. حفظ الله بلدي وقيادتي وكل البلاد العربية آمين، محبكم“.
وكانت تصريحات الرداد وضعته في مرمى الانتقادات من مواطنيه، الذين اعتبروا انه يقلل من شأن بلده مصر كمركز فني في الوطن العربي منذ عقود، ما استوجب توضيحاً من الممثل المصري، الذي اعتبر انه تم تحريف تصريحه من مروجي الشائعات، بينما تدرك الصحافة المحترمة حقيقة التصريح.