تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو ظهرت فيه الفنانة الاماراتية أحلام خلال وقوفها، بعد أن تم اعلان فوز زميلتها الفنانة السورية أصالة بجائزة أفضل فنانة ضمن مهرجان Joy Awards.


وكانت الفنانات أصالة وأحلام وإليسا ونانسي عجرم مرشحات لنيل هذه الجائزة، قبل ان يتم اعلان فوز الاولى بها، متفوقة على زميلاتها.
وبأخلاقها العالية وقفت أحلام تهنئ زميلتها، في وقت ان اصالة لم تعرها اي اهتمام، واكتفت بالتعبير عن حبها لـ إليسا خلال كلمتها، ولم تذكر أحلام ونانسي، ما اعتبره البعض تصرفاً غير موفق منها.

أحلام تقدم وشاحها لـ عبد المجيد عبد الله كهدية

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للفنانة الإماراتية أحلام وهي تقوم بإهداء وشاحها للفنان السعودي عبد المجيد عبد الله، خلال احيائه لحفله الأول على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، معبرين عن مدى تواضعها وحبها لزملائها وزميلاتها في الوسط الفني.
وتفاعل الجمهور لحظة توجه أحلام إلى المسرح، معتبرين أنها لفتة طيبة ودليل تواضع منها، وصفقوا لها، فيما توجه لها عبد المجيد عبد الله بالشكر والتقدير.

أحلام توثق ردة فعل نادين نسيب نجيم بعد فوز إلهام علي بجائزة أفضل أداء

وثقت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي ردة فعل الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، إزاء نيل نظيرتها السعودية إلهام علي، جائزة أفضل أداء عن دورها في مسلسل "اختطاف"، ضمن فعاليات جوائز صناع الترفيه "Joy Awards".
وظهرت نادين وهي تهنئ إلهام وتقبلها وتحتضنها، وتصفق لها فرحاً وابتهاجاً، لتعلق أحلام قائلة:" شفتوا التواضع".
وتفاعل المتابعون مع الفيديو بشكل كبير، وانقسمت الآراء بين من رأى أن ردة فعل نادين إيجابية، ومن رأى أن اهتمام أحلام مبالغ فيه.
الجدير ذكره أن حفل توزيع جوائز Joy Awards أقيم يوم الخميس 27 الماضي، ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك للاحتفاء بصناعة الترفيه في العالم العربي، وبحضور أبرز النجوم العرب والعالميين.