ماهلاغا جابريهي عارضة أزياء إيرانية أمريكية، ولدت يوم 17 يونيو عام 1989 في أصفهان ونشأت ودرست هناك، دعمتها أختها راحيلة في العرض ثم دخلت عالم الموضة بشكل محترف، بعد أن هاجرت إلى الولايات المتحدة في 2009، اهتمت بالفن والرسم في مراهقتها. انتختبها أختها للعرض أولًا لمشاريعها الفوتوغرافية، ما دفع ماهلاغا إلى الإهتمام بالموضة ومتابعتها.

حياتها الشخصية

هي مسلمة ولها شقيقتان راحلة وآرِزو، وهما فنانتان في الوسط الفني. في مقابلة قالت إنها تمارس الرياضة لمدة ساعة في اليوم وتهتم أيضًا بسباحة وتدريب بالأثقال، وهي في علاقة صحية وسعيدة للغاية في الحب. صرحت بأن ميزتها الخاصة هي رقبتها الطويلة، فعادة ما تبدو أطول بكثير في الصور.

ماهلاغا جابري تضع بوراك في موقف محرج وهكذا رد

بدأت القصة من خلال تعليقماهلاغا جابريعلى صورة للممثل التركي بوراك أوزجفيت، كان قد نشرها عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، قائلة "أنت جميل، نحبك كثيرا".
بعد هذا التعليق، قالت وسائل الإعلام التركية إن جابري، تحاول إثارة غيرة حبيبة بوراك أوزجفيت الممثلة التركية فخرية إفجان، الشهيرة بإسم "فريدة".
ويبدو أن تعليقات ماهلاغا جابري أثارت بالفعل غيرة فهرية إفجان، ما أغضب بوراك أوزجفيت، الذي قرر الرد على عارضة الأزياء الإيرانية، من خلال نشر صورة تجمعه بحبيبته إفجان، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي، لتعد هذه المرة الأولى التي يقوم فيها بوراك بنشر صورة مع حبيبته، رغم علاقتهما التي كانت بدأت قبل 3 سنوات، كما وخرج للعشاء معها، ونشر صورة لهما حيث ظهرا بغاية السعادة.
اللافت في الموضوع أن بوراك قام بحظر الجابري عن صفحته على موقع التواصل الإجتماعي، الأمر الذي أزعجها بشدة.

بوراك وماهلاغا.. صفعة ثم اعتذار

أجرتماهلاغا جابريبعد هذه الحادثة حوارا مع احدى الصحف التركية.، أكدت فيه ان بوراك جرحها كثيرا بعد حظرها على موقع التواصل الإجتماعي.
وتابعت قائلة إن أوزجفيت أثبت أنه لا يتعامل باحتراف، وليس جيداً أن تكتب له معجبة تعليقاً جميلاً فيقوم بحذفها، وختمت حديثها بأنه في الأساس، لم تكن تريد إثارة غيرة فخرية إفجان أو أي شيء، فكل ما ارادته هو التعبير عن اعجابها بالممثل التركي.
بعد الحادثة التي سببتها ماهلاغا لبوراك، وبعد تصريحها الأخير، جاء رد أوزجيفيت على ماهلاغا بتصرف نبيل، فقام بمتابعتها على صفحته الخاصة عبر موقع التواصل الإجتماعي، من دون أي تعليق منه، ليؤكد لها أنه لم يكن يقصد إهانتها، وليعتذر منها بطريقة غير مباشرة.

أبرز إطلالات ماهلاغا الجابري المثيرة

شاركت عارضة الأزياء الإيرانيةماهلاغا جابريالجمهور ومتابعيها، صوراً لها في غاية الإثارة، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.
ظهرت ماهلاغا بالصورة الأولى، بفستان أبيض مفتوح عند منطقة الصدر ومن الجانبين عند منطقة البطن، وهي جالسة على الأريكة، وتعمدت إضافة محتوى وردياً كاملاً في خلفية تصويرها وأمامها.

نشرت جابري صورة لها ضجت بها مواقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت ماهلاغا وقد إرتدت فستاناً قصيراً شفافاً من النصف الأعلى منه، باللونين الأسود والذهبي، بغاية الإثارة.
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع صورة ماهلاغا، معبرين عن إعجابهم الدائم بجمالها.
وكانت قد نشرتماهلاغا جابري، صورة عبر صفحتها الخاصة، تظهر فيها وهي شبه عارية، ومن دون حمالة صدر، وعمدت جابري إلى تغطية صدرها بيديها فقط.
وعلقت ماهلاغا على منشورها، قائلة :"الجسد هو أكثر الملابس إثارة التي تمتلكها".

وظهرتماهلاغا جابريبهذه الإطلالة، وقد إرتدت فستاناً طويلاً باللون الذهبي بغاية الإثارة بصيحة الـ Off Shoulder، شفافاً من النصف الأعلى، وهي تلعب لعبة الشطرنج، وكتبت: "الحياة هي لعبة العقل، كل ما عليك فعله هو أن تتعلم كيف تلعب".

شاركت عارضة الأزياء الإيرانيةماهلاغا جابريالجمهور مجموعة صور جريئة لها، من أحدث جلسة تصوير ظهرت فيها من إيطاليا بفستان فاضح، شفاف ولا يخبئ شيئاً من جسدها، وكأنها عارية تماماً، كما أنه قصير عند الساق، ويكشف عنها كاملة، ويظهر كتفها وصدرها.

وصدمت المتابعين بإطلالتها هذه، واعتبروا أنها تبالغ في التحرر.
ودائماً ما تفاجئ ماهلاغا المتابعين بجرأتها، فكانت نشرت صورة منذ فترة، ظهرت فيها وهي ترتدي ثوب نوم باللون الأسود، ونصف الثوب شفاف، ما جعلها تبدو شبه عارية، وقد ربطت شعرها، ووضعت أحمر الشفاه باللون الأحمر القاتم، وعلّقت: "الصور تفتح لك باباً للماضي، ولكنها تجعلك تنظر للمستقبل أيضاً". ولفتت ماهلاغا الجمهور بجرأة الصورة، وحظيت بآلاف الإعجابات بعد ساعات من نشرها.

ماهلاغا جابري تظهر علناً بالمايوه

كانتماهلاغا جابريهنا قد أثارت حالة من الجدل الواسع بين المتابعين، بعد نشرها مجموعة صور صادمة لها، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت ماهلاغا على أحد الشواطئ، وهي ترتدي مايوه من قطعتين، فاضحاً جداً ومثيراً، باللونين الزهري والأزرق.
وبدت ماهلاغا وهي تقوم بحركات وإيحاءات جنسية مستفزة بشكل كبير للجمهور، وركعت على ركبتيها، وحاولت أن تخلع الصدرية.


وعبر المتابعون عن غضبهم الشديد من طريقتها بأخذ الصور، وتعبيرها عن تحررها.

كما وظهرت جابري مرة أخرى بالمايوه على الشاطئ، وهي ترتدي قطعتين باللون الأبيض، وبدت مثيرة جداً.

ماهلاغا جابري تكشف عن صدرها

نشرت عارضة الأزياء الإيرانية، المقيمة حالياً في ولاية كاليفورنيا،ماهلاغا جابري، صورة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، تظهر فيها وهي شبه عارية، ومن دون حمالة صدر، وعمدت جابري إلى تغطية صدرها بيديها فقط.
وعلقت ماهلاغا على منشورها، قائلة :"الجسد هو أكثر الملابس إثارة التي تمتلكها".
من ناحية أخرى، انهال البعض من متابعي جابري بالتعليقات على إثارتها، مشيرين إلى أنها دائماً ما تخطفهم بإطلالاتها الجذابة والمثيرة والمتميزة، والبعض الآخر من المتابعين، اعتبروا أن إطلالتها هذه من أجرأ الإطلالات لها، وصُدموا بتصرفها هذا.

ماهلاغا جابري عارية بالكامل

خضعت العارضة التي تتميز بعينين ساحرتين وجمال أخّاذ، لجلسة تصوير باللانجري، فظهرت في بعض الصور التي نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، وهي ترتدي فقط حمالة صدر وسروالاً داخلياً، وفي صور أخرى كانت عارية بالكامل، وغطت جسدها بشرشف أبيض، فيما اعتمدت في صور أخرى، على ارتدائها لقميص أبيض فوق الملابس الداخلية، وفي صورة وضعت جاكيت على كتفيها، فيما كانت من دون حمالة صدر، وتركت الجاكيت مفتوحة، وظهر سروالها الداخلي، كما أسدلت شعرها في صور أخرى، واختارت ربطه إلى الوراء في الصور الباقية، كما نوعت بين وضع نظارات شمسية وعدم وضعها.