خضعت الممثلة المصرية ياسمين صبري لجلسة تصوير جديدة ارتدت فيها فستاناً أظهرها كـ عروس وجاء بلون زهري بدرجة فاتحة جداً وتميز بقصته إذ كان بلا كمين، ولكن ازدان بقماس من التول الشفاف والمزخرف الناعم في منطقة الصدر وعند الكتفين وصولاً للظهر بخصر ضيق وتنورة واسعة، فبدت ياسمين أشبه بعروس من ألف ليلة وليلة.


واعتمدت ياسمين رفع شعرها من الجهتين قليلاً فوق أذنيها لتظهر وجهها والحلق الماسي الذي اختارته كما زيّن معصميها سواران من مجوهراتها وخاتماً ماسياً بفص أسود واختارت ماكياجاً ناعماً مع ظلال عيون باللون الزهري أيضاً وطلاء أظافر من اللون نفسه.
الصور التي نشرتها ياسمين كلها تواجدت فيها داخل سيارة فارهة وقد نال منشورها في أقل من دقائق أكثر من 4 آلاف و500 علامة إعجاب.

هكذا تقضي ياسمين صبري وقتها في النادي مع عمرو دياب!

ظهرت الممثلة المصرية ياسمين صبري بفيديو نشرته في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي وهي في النادي الرياضي وتستمع لأغنية الفنان المصري عمرو دياب.
وبدت ياسمين تقوم بجولة في النادي وتضحك على أنغام أغنية "إتقل" لـ عمرو دياب.
وتداول المتابعون هذا الفيديو في صفحاتهم معربين بتعليقاتهم عن إعجابهم فيها وبضحكتها.
وكانت إحتفلت صبري بذكرى سنوية تجمعها بزوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، ونشرت صورة ومقطع فيديو في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، إستعرضت ما قدّمه زوجها بهذه المناسبة.
فظهر بالمنشورين باقة من الورود وقالب "كيك" مكتوب عليه "ذكرى سنوية سعيدة" مع أول حرف من إسمهما.

ياسمين صبري تكشف هدية من زوجها أحمد أبو هشيمة - بالصورة

إحتفلت الممثلة المصرية ياسمين صبري بذكرى سنوية تجمعها بزوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، ونشرت صورة ومقطع فيديو في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، إستعرضت ما قدّمه زوجها بهذه المناسبة.
فظهر بالمنشورين باقة من الورود وقالب "كيك" مكتوب عليه "ذكرى سنوية سعيدة" مع أول حرف من إسمهما.
يشار إلى أن في نيسان/أبريل عام 2020، وخلال فترة الحجر المنزلي بسبب إنتشار فيروس كورونا، إنتشر خبر زواج ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمةفي حفل زفاف صغير بسبب الوضع.
وقال أبو هشيمة وصبري: "تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية.