بعد نجاحه في ذا فويس كندا و مشاركته المسرح مع اهم الفنانين العالميين منهم Michael Bolton, Patrick Bruel, Kendji Girac, Lara Fabian،
قرر الفنان اللبناني الكندي الابتعاد عن الاضواء قليلا بعد مرحلة انتشار وباء covid19, و بمقابلة مع مجلة كندية صرح موري انه كان بحاجة ماسة الى هذه الاستراحة، لكنه اوضح انه لم يعتزل الفن و هو لا يزال يحيي الحفلات داخل كندا وأكد أنه ينوي في المستقبل القريب إصدار أعمال جديدة في اللغة العربية عندما يجد الوقت المناسب، نذكر من أغنايته الشهيرة "شو عندك الليلة" و"عم تحكي مع حدا".
موري حاتم يحسم قراره ..لماذا ابتعد؟
الأحد 28 تشرين الثاني 2021 10:52
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/5430802_1624297363.jpeg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربسارة الودعاني: "انظري إلى والدك كأب لا كزوج لأمك"
المشاهير العرببعد النجاح الكبير في زفاف زازا باجوق.. سليم عساف يطرح "ضوّت السّما" رسميًا
المشاهير العربرغم الاعتذار.. نقابة الممثلين في مصر تتخذ قرارها بحق فادي خفاجة
متفرقاتأنباء عن جفاف بحر قزوين؟
المشاهير العربممثل مصري يكشف عن تفكيره بالاعتزال
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد


















