بعد نجاحه في ذا فويس كندا و مشاركته المسرح مع اهم الفنانين العالميين منهم Michael Bolton, Patrick Bruel, Kendji Girac, Lara Fabian،
قرر الفنان اللبناني الكندي الابتعاد عن الاضواء قليلا بعد مرحلة انتشار وباء covid19, و بمقابلة مع مجلة كندية صرح موري انه كان بحاجة ماسة الى هذه الاستراحة، لكنه اوضح انه لم يعتزل الفن و هو لا يزال يحيي الحفلات داخل كندا وأكد أنه ينوي في المستقبل القريب إصدار أعمال جديدة في اللغة العربية عندما يجد الوقت المناسب، نذكر من أغنايته الشهيرة "شو عندك الليلة" و"عم تحكي مع حدا".
موري حاتم يحسم قراره ..لماذا ابتعد؟
الأحد 28 تشرين الثاني 2021 10:52
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/5430802_1624297363.jpeg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربممثل مصري يكشف عن تفكيره بالاعتزال
جمالتسريحة الويفي: خيار النجمات الأول لإطلالة طبيعية وفاخرة
المشاهير العربإبنتا دنيا بطمة تخطفان الأنظار بملامحهما الجميلة ورقصتهما اللافتة
مشاهير عالميةبعد أشهر من الشائعات .. فنان شهير ينفصل عن حبيبته الأصغر منه بـ17 عاماً
Fashion Newsتنسيق وشاح الرأس… استوحي إطلالتك من النجمات
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد




















