ردّ النجم العالمي ذا روك على زملائه الممثلينجيك جيلينهال وميلا كونيس، بعد اعتبارهما ان الإستحمام غير مهم، قائلا:"لا.

. انا العكس، استحم عندما استيقظ مياه باردة، وبعد التمارين مياه دافئة، وبعد عودتي من العمل مياه ساخنة".
على صعيد آخر، كان قد أعلن ذا روك في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، موعد طرح عمله الجديد "Black Adam" ونشر الإعلان الترويجي للفيلم، وأرفقه بتعليق أشار فيه أن موعد إطلاقه سيكون 29 يوليو 2022، وسيجسد فيه شخصية خارقة ذات قدرات فريدة.

موعد طرح "Black Adam"

على صعيد آخر، أعلن ذا روك في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، موعد طرح عمله الجديد "Black Adam" ونشر الإعلان الترويجي للفيلم وأرفقه بتعليق أشار فيه إلى أن موعد إطلاقه سيكون في 29 يوليو 2022، وسيجسد فيه شخصية خارقة ذات قدرات فريدة.
يذكر أن أحداث الفيلم تدور حول قصة بطل يحمل نفس الاسم "Black Adam"، وهي شخصية خيالية ظهرت لأول مرة في القصص الكرتونية المصورة التي تنشرها "دي سي كوميكس"، في الأربعينيات، والعمل من إخراج جومي كوليت سيرا، ويشارك في بطولته بيرس بروسنان، سارة شاهي، ألديس هودج، مع الممثل التونسي مروان كنزاري.

جونسون الأعلى أجراً

استطاع النجم داوين جونسون المعروف بـ "ذا روك" تصدر المركز الأول ضمن قائمة المشاهير الأعلى أجراً على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن تجاوز سعر البوست الدعائي الواحد على صفحته المليون دولار وبلغ مليون و15 ألف دولار، مع عدد متابعين وصل الى 190 مليون. وتراجعت كايلي جينر إلى المرتبة الثانية بـ986 ألف دولار للبوست الدعائي الواحد على صفحتها.
وبينما جاء في المرتبة الثالثة جاء كريستيانو رونالدو ويتابعه 230 مليون حساب، وبلغ سعر البوست على صفحته 889 ألف دولار، احتلت كيم كارداشيان المرتبة الرابعة بـ179 مليون متابع ومبلغ 858 ألف دولار للبوست الدعائي، فيما احتلت أريانا غراندي المرتبة الخامسة بسعر إعلان على صفحتها بلغت قيمته 853 ألف دولار.

تعاون بين دواين جونسون وأغنى رجل في العالم

نشر دواين جونسون صورة في حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي ظهر فيها على أحد الشواطئ مع رجل الأعمال العالمي جيف بيزوس.
وأرفق جونسون تعليقاً مع الصورة، مشيراً فيه إلى تعاون مشترك يجمهما سيعلن عنه قريباً.