أطلت النجمة الهندية كارينا كابور على متابعيها بإعلان يتعلق بمستلزمات الكلاب، نشرته في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ولاحظ متابعوها إكتسابها وزناً زائداً، إذ ظهرت بفستان زهري طويل، وهي تحمل عدداً من الكلاب، وتساءل كثيرون عن سبب ظهورها بهذه الطريقة، خصوصاً أنها من الممثلات اللواتي يحرصن على الظهور بأجمل صورة.

وكانت كارينا قد نشرت مؤخراُ مجموعة من الصور الجديدة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها وهي تمارس رياضة اليوغا مع عائلتها إحتفالاً بيوم اليوغا العالمي، وإعتمدت كارينا ملابس رياضية باللون النيلي، ورفعت شعرها بطريقة عفوية ومن دون تسريح، وظهر زوجها وهو يمارس الرياضة مع إبنهما تيم.

لكن ما سبب ازدياد وزنها؟

حسب مواقع التواصل الاجتماعي والمعلومات الصحفية، فان كارينا كابور لم تستطع بعد ان تتخلص من كل الوزن الزائد الذي اكتسبته بحملها الثاني، خصوصاً انه لم يمر سوى 4 أشهر تقريباً على ولادة طفلها. فأنجبت الممثلة الهندية كارينا كابور طفلها الثاني من زوجها الممثل سيف علي خان، صباح يوم الأحد 21 شباط، وأعلنت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنجابها الطفل، كاتبة: "إنه ولد.. 21 / 2 / 2021.. إنه طفل رضيع .. تيم له أخ طفل". ومع ذلك فإن كارينا تمارس الرياضة، وتحاول أن تسترجع رشاقتها المعهودة، لكن الامر يتطلب وقتاً، حسب ما أفادت المصادر المقربة منها.

ابنها الأكبر يخطف الأنظار

وقبل فترة نشرت ​كارينا كابور​ فيديو جديد لإبنها تيم، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وظهر تيم في لقطات عفوية وهو يلعب على الشاطئ، وخطف أنظار متابعيها الذين لاحظوا الشبه الكبير بينه وبين والده الممثل الهندي ​سيف علي خان​.

وتحرص كارينا كابور بشكل دائم، على مشاركة متابعيها تفاصيل حياتها الشخصية، إلى جانب عائلتها وأصدقائها من الوسط الفني وخارجه، الا انها ليست من النجمات اللواتي يحببن تسليط الضوء عليهن عبر كشف أسرار البيوت والفضائح.