أثار مقطع فيديو متداول يوثّق نقل لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطول سياراته الفخمة في منتصف الليل من مدينة تورينو الإيطالية ومغادرتها سريعًا حالة من الجدل والغموض، عبر إحدى مقطورات شركات نقل السيارات.

وأشار البعض إلى أن الواقعة تؤكد الشائعات المتداولة حول رحيل الدون عن يوفنتوس، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، خاصة مع كونها نفس الطريقة التي اعتمدها الدون لإيصال سياراته للمدينة قبل 3 سنوات من تعاقده مع ناديه الحالي يوفنتوس.
وعلى الجانب الاخر أكدت مصادر إسبانية وإيطالية، أن الواقعة لا تمت برحيل رونالدو عن ناديه الإيطالي بأي صلة، وأن الأمر مجرد إجراء روتيني يقوم به اللاعب لنقل سياراته الفاخرة لوجهات مختلفة قبل قضائه لعطلاته الصيفية.
كما فسر البعض أسباب نقل السيارة إلى خضوعها للصيانة بعد توقف طويل خاصة مع كونها تخضع للفحص في ألمانيا. وأشار المصدر إلى أن مراسم نقل السيارات لم تتم خلال العام الماضي بسبب الإجراءات الاحترازية لوباء كورونا.
ويمتلك رونالدو أغلى موديل فيراري LaFerrari والتي تجاوزت قيمتها 2.6 مليون دولار.
ويملك إضافة إلى مازيراتي جرانكابريو؛ بورش 911 كاريرا، فيراري 599 جي تي بي فيورانو؛ بوجاتي تشيرون، لامبورجيني آفينتيدور، رولز-رويس فانتوم؛ أودي كيو7، وأخيرًا موديل Ferrari Monza.