مع عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل "عشرين عشرين" وقبيل انتهاء شهر رمضان المبارك، وجّه الممثل السوري الشكر الى شركاء نجاح العمل كاتبي السيناريو والحوار بلال شحادات ونادين جابر والممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، كاتباً عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي قائلاً: "كيف بتخطفني قلبي!ليش لتكسري روحي؟ انا شو عملت معك الا الخير انت وصيةالحجة ام ديب بهالدنياولك انا صافي الديب كيف بوقع هالوقعة وبحبك كيف؟ شكرا بلال شحادات المبدع، شكرا نادين جابر المبدعة، شكرا شريكتي نادين نسيب نجيم الرائعة، المحبة تعطي ثمارها ذهبا شكرا شركائي بالنجاح من صغيرنا لكبيرنا".
بالصورة- قصي خولي يوجه رسالة الى شركاء النجاح في "عشرين عشرين"
السبت 08 أيار 2021 15:36
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/6175461_1620477364.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربعمرو محمود ياسين يخرج عن صمته ويكشف أسرار "الحروب الممنهجة" ضده!
Fashion Newsالساعات الزرقاء… عنوان الأناقة هذا الموسم
المشاهير العربفيلم 7Dogs يواصل تحقيق الأرقام القياسية
المشاهير العربنادر أبو الليف يشعل حماس الجاليات العربية في كندا بحفل ناجح
مشاهير عالميةكودي كو وزوجته كيلسي كريبيل يستقبلان طفلهما الجديد!
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد





















