طمأنت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات المتابعين على الحالة الصحية لزوجها الإعلامي والشاعر اللبناني زاهي وهبي بعد اصابته بفيروس كورونا، اذ نشرت الصورة الأولى له من المستشفى على صفحتها الخاصة وكشفت انه يتماثل للشفاء، معلقة بالقول: "الحمد لله زاهي يتماثل للشفاء ، شكراً يا رب، شكراً لفريق الاطباء في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت ، شكراً للأحبة والأصدقاء والزملاء ومل من اطمأن وكتب كلمة طيبة، محبتكم، صلواتكم، ندوركم ، شموعكم كانت ولا تزال الأوكسيجين الروحي والمعنوي ، ليحفظكم الله جميعاً من وباء كورونا ومن كل مكروه".
الصورة الأولى لـ زاهي وهبي من المستشفى..وهذا ما كشفته رابعة الزيات
الجمعة 30 نيسان 2021 19:11
إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربنادر أبو الليف يشعل حماس الجاليات العربية في كندا بحفل ناجح
مشاهير عالميةكودي كو وزوجته كيلسي كريبيل يستقبلان طفلهما الجديد!
المشاهير العربخالد عصام يروي سر القنبلة الجماهيرية "يا مصر بتعمليها إزاي"
مشاهير عالميةتبخرت في أسبوع!.. إيلون ماسك يتكبد أكبر خسارة تاريخية بفقدان 350 مليار دولار
المشاهير العربوفاة فنان سعودي بالرياض بعد وعكة صحية مفاجئة
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد



















