طمأنت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات المتابعين على الحالة الصحية لزوجها الإعلامي والشاعر اللبناني زاهي وهبي بعد اصابته بفيروس كورونا، اذ نشرت الصورة الأولى له من المستشفى على صفحتها الخاصة وكشفت انه يتماثل للشفاء، معلقة بالقول: "الحمد لله زاهي يتماثل للشفاء ، شكراً يا رب، شكراً لفريق الاطباء في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت ، شكراً للأحبة والأصدقاء والزملاء ومل من اطمأن وكتب كلمة طيبة، محبتكم، صلواتكم، ندوركم ، شموعكم كانت ولا تزال الأوكسيجين الروحي والمعنوي ، ليحفظكم الله جميعاً من وباء كورونا ومن كل مكروه".
الصورة الأولى لـ زاهي وهبي من المستشفى..وهذا ما كشفته رابعة الزيات
الجمعة 30 نيسان 2021 19:11
إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
جمالخطوات جمالية لا غنى عنها لكل عروس
مشاهير عالميةبعد تصدرها الترند.. إليكم قصة تعارف لامين يامال على حبيبته المحرجة!
المشاهير العربإبنة جيني إسبر أصبحت شابة جميلة للغاية
المشاهير العربممثلة لبنانية تخضع لعملية جراحية دقيقة
مشاهير عالميةهذه العاصمة تجمع ويل سميث بزوجته بظهور نادر
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد




















