طمأنت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات المتابعين على الحالة الصحية لزوجها الإعلامي والشاعر اللبناني زاهي وهبي بعد اصابته بفيروس كورونا، اذ نشرت الصورة الأولى له من المستشفى على صفحتها الخاصة وكشفت انه يتماثل للشفاء، معلقة بالقول: "الحمد لله زاهي يتماثل للشفاء ، شكراً يا رب، شكراً لفريق الاطباء في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت ، شكراً للأحبة والأصدقاء والزملاء ومل من اطمأن وكتب كلمة طيبة، محبتكم، صلواتكم، ندوركم ، شموعكم كانت ولا تزال الأوكسيجين الروحي والمعنوي ، ليحفظكم الله جميعاً من وباء كورونا ومن كل مكروه".
الصورة الأولى لـ زاهي وهبي من المستشفى..وهذا ما كشفته رابعة الزيات
الجمعة 30 نيسان 2021 19:11
إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
صحةتغييرات عديدة تطرأ على الجسم عند الوقوع في الحب.. إليكم التفاصيل
مشاهير عالميةقائمة طويلة بعمليات التجميل التي خضعت لها كلوي كارداشيان
المشاهير العربإليكم أجمل صور الأميرة إيمان برفقة والدها
Fashion Newsصيف 2026 يشتعل بالألوان: ثنائيات جريئة ستغيّر إطلالتك بالكامل
متفرقات"تيك توك" يشن الحملة الأكبر لتنظيف المحتوى في العالم العربي
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد

















