طرح نجم الموسيقى البريطاني العالمي إنكلبرت هامبردينك أغنية منفردة جديدة له بعنوان One World وذلك على عدد من التطبيقات الموسيقية ويوتيوب، فضلاً عن صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي حديث لمجلة Digital Journal قال انكلبرت عن الأغنية :"أتمنى أن يعجب الجمهور بألبومي المصغر الذي سيصدر مع الأغنية الجديدة، كلمات الأغنية تتناسب مع ما يحدث في العالم اليوم وتتحدث عن الوحدة والسلام والحب، كلنا نعاني من نفس الوضع، وبالتالي، يجب أن نساعد بعضنا البعض على التعافي من هذا الوضع الرهيب ".

واختتم حديثه قائلاً: "لقد حققت العديد من النجاحات على مر السنين، وسيكون الحصول على أغنية ناجحة أخرى بمثابة مكافأة أخرى في حياتي وآمل أن تستمر لسنوات قادمة".

إشارة إلى أن إنكلبرت سيحيي أول عرض خاص له أونلاين في عيد الميلاد في 12 ديسمبر، وتحدث عن هذا الحفل الذي سيكون على طريقة البث المباشر من منزله قائلاً :"هذا عرض عائلي، حقًا لأن لدي أفراد من عائلتي موجودون هنا، وهو أمر غير معتاد ولكني بحاجة إليهم من أجل العرض".

وأضاف:"ابنة ابنتي تبلغ من العمر 12 عامًا فقط، ستشارك في العرض أيضًا، حفيدتي لاتصدق تمامًا، فموهبتها في نفس فئة ويتني هيوستن،على الرغم من أن لديها أسلوبها الخاص."

وتابع:"أعتقد أن الناس سيحبون هذا العرض لأنه في منزلي وهو حميمي للغاية، سيكون لطيفًا للغاية وموجهًا جدًا للعائلة، هذه الحفلة الموسيقية الافتراضية هي وسيلتي الوحيدة للبقاء على اتصال مع معجبي في الوقت الحالي". (ترجمة الفن)