معلومات صادمة تمّ كشفها عن النجم التركي خالد أرغنتش وزوجته النجمة التركية بيرجوزار كوريل، وذلك على خلفية الجدل الحاصل حالياً، بسبب دفاع أرغنتش عن صديقه النجم التركي اوزان جوفان المتهم بتعنيف حبيبته، وهو الامر الذي عاد وإعتذر عنه أرغنتش نتيجة الإنتقادات التي طالته، إلا أن ذلك لم يشفع له.

ومن هنا، نشرت صحيفة "الصباح" التركية، مقالاً كشفت فيه معلومات صادمة عن الثنائي الشهير، إذ نقلت عن لسان شقيقة كوريل وتدعى زينب كوريل تصريحات قالت فيها أن أرغنتش يمارس معها العنف النفسي، موضحة أنه يصرخ عليها بشكل مستمر ويوبّخها أمام الجميع.

وأضافت: "هو يبدو من الخارج رجلاً نبيلاً ولطيف المظهر، لكنّه للأسف ليس كذلك".

وروت زينب بعض المواقف التي حدثت بينها وبين أرغنتش ومنها أنه حين رزق بابنه البكر علي، ذهبت إلى المستشفى، فصرخ عليها بشكل مفاجئ أمام الجميع وأشعرها بالخجل. وعندما قامت بزيارة أخرى في أميركا مارس معها العنف النفسي، وكان ابنه علي معهم في السيارة وشعر بالخوف الشديد.

أما عن كوريل نفسها، فقد نقلت الصحيفة عن مصدر مقرّب منها، أنها قامت بقطع المصروف عن ابن شقيقها الذي يدرس في الجامعة، وقالت لشقيقها: "الآن علي التركيز على عائلتي. لا أستطيع أن أرسل لك مصروف الجيب لتعليمك. بسبب الأموال التي أرسلتها لك أواجه مشاكل".

وتساءلت الصحيفة عن السبب في ذلك، مستغربةً الصورة التي تحاول أن تظهر فيها نفسها كوريل بأنها "الملاك المساعد"، لكن في الحقيقة هي ليست كذلك.