على الرغم من أن الممثلة المصرية نيللي كريم كانت قد بدأت التحضيرات لتصوير مسلسلها الجديد النصابين، لكنها بعد الجراحة التي أجرتها مؤخرا في الخارج لإزالة ورم حميد قررت أن تستمع لنصائح الطبيب واللجوء للراحة وفترة النقاهة لفترة وهو ما جعلها تطلب من صناع مسلسل النصابين تأجيل التصوير لحين التعافي تماما وحتى لا يحدث لها اي مضاعفات، خاصة وأن تصوير المسلسل سيحتاج إلى ثلاثة اشهر متتالية ومن المرجح أن يبدأ التصوير في نهاية يناير المقبل وذلك كي تلحق بشهر رمضان 2020.
خاص الفن- نيللي كريم تؤجل النصابين لفترة بسبب فترة النقاهة
الثلاثاء 17 كانون الأول 2019 18:10
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/3446032_1573572393.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
مشاهير عالميةبرونا شريكة نيمار تكشف الوجه الآخر لحياتها بعيدا عن الأضواء
المشاهير العربعقيل الرئيسي: "لم أتعرف على زوجتي فرح الهادي بعد التجميل"
متفرقاتأول قطار هيدروجيني للسكك الضيقة في العالم
المشاهير العربمكتب زياد برجي يُصدر هذا البيان
المشاهير العربنجمة بطلة فيديو كليب الشامي الجديد
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد




















