تأجّلت التحضيرات الخاصة بمسلسل "النصابين"، وذلك بسبب العملية الجراحية التي حضعت لها الممثلة المصرية نيللي كريم في أميركا، لإستئصال ورح حميد في عصب الوجه، على أن يتم إستكمال التحضيرات والبدء بتصوير المسلسل، لحين تماثل كريم الشفاء
وكان من المفترض تقديم المسلسل في شهر رمضان الماضي، إلا أن ضيق الوقت حال دون تنفيذه، وقد صوّر فريق العمل 4 أيام فقط قبل أن يتوقف، وهو من بطولة نيللي كريم، آسر ياسين، ومحمد عادل، من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، وإخراج أحمد مدحت.
تأجيل تحضيرات مسلسل "النصابين" بسبب مرض نيللي كريم
الأحد 01 كانون الأول 2019 12:47
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/6687220_1565700742.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
متفرقاتأنباء عن جفاف بحر قزوين؟
المشاهير العربممثل مصري يكشف عن تفكيره بالاعتزال
جمالتسريحة الويفي: خيار النجمات الأول لإطلالة طبيعية وفاخرة
المشاهير العربإبنتا دنيا بطمة تخطفان الأنظار بملامحهما الجميلة ورقصتهما اللافتة
مشاهير عالميةبعد أشهر من الشائعات .. فنان شهير ينفصل عن حبيبته الأصغر منه بـ17 عاماً
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد



















