بعد ان انتشرت اخبار حول عودة الموزع الموسيقي احمد ابراهيم الى زوجته الاولى ياسمين عيسى، وازالة الفنانة أنغام رسالة زوجها الرومانسية عن حسابها على احد مواقع التواصل الاجتماعي، حسمت أنغام الجدل حول توتر علاقتها الزوجية، فنشرت صورة لها مع أحمد من حفل الفنان محمد حماقي في جدة الذي حضراه سويا، وعلقت عليها :"لا أحب صور الـSelfie، ولكني أحببت هذه الصورة لأن يده على كتفي مثلما هو دائما يده على كتفي وساندني".
بعد عودته لزوجته الأولى .. أنغام تحسم موضوع علاقتها بـ أحمد ابراهيم
الثلاثاء 16 تموز 2019 08:18
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/3389215_1551163315.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
متفرقاتالعثور على مقبرة للإناث داخل كهف
Mosaicمحمد فوعاني: "الخطايا السبعة" بطرح مختلف .. وإياد حيدر يستذكر داعميه الأوائل
المشاهير العربهكذا ولدت أغنية "يا واد يا تقيل" لسعاد حسني
فن الطبخوصفة اقتصادية وشهية: كبة البطاطس بحشوة اللحم والتوابل
متفرقاتحكم تاريخي في بريطانيا.. الذكاء الاصطناعي في قاعة العدالة!
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد

















