بعد ان انتشرت اخبار حول عودة الموزع الموسيقي احمد ابراهيم الى زوجته الاولى ياسمين عيسى، وازالة الفنانة أنغام رسالة زوجها الرومانسية عن حسابها على احد مواقع التواصل الاجتماعي، حسمت أنغام الجدل حول توتر علاقتها الزوجية، فنشرت صورة لها مع أحمد من حفل الفنان محمد حماقي في جدة الذي حضراه سويا، وعلقت عليها :"لا أحب صور الـSelfie، ولكني أحببت هذه الصورة لأن يده على كتفي مثلما هو دائما يده على كتفي وساندني".
بعد عودته لزوجته الأولى .. أنغام تحسم موضوع علاقتها بـ أحمد ابراهيم
الثلاثاء 16 تموز 2019 08:18
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/3389215_1551163315.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربيومي مُستاءة والسبب عروس قلّدتها
المشاهير العربأنباء عن حمل نارين بيوتي وهكذا علّقت
صحةفواكه صيفية تعزز الطاقة وتخفف الشعور بالتعب
مشاهير عالميةحبيبة كالوم تيرنر السابقة تُسرّب كلامه لها
Bravo و عيبراغب علامة بـ "إنت الدنيا"..هدية مميزة لعشاق الرومانسية
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد


















