"شاهين" شخصية حفرها الممثل عبدو شاهين في ذاكرة المشاهد، وقد حققت نجاحاً كبيراً وكان لها وقع خاص ضمن أحداث الأجزاء الثلاثة من مسلسل "الهيبة"، ومع الإعلان عن وجود جزء رابع من العمل الذي سيعرض خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، فهل شاهين مع فكرة إنتاج هذا الجزء؟ وهل يتوقع له النجاح الذي حُقق في الأجزاء السابقة؟ هل يخاف الممثل عبدو شاهين من أن ينطبع في ذهن المشاهد بشخصية "شاهين"؟ وبعد وصف الممثل عادل كرم الممثل أويس مخللاتي بـ"حيوان تمثيل"، ماذا قال شاهين؟ وماذا عن جديده؟
الإجابة على هذه الأسئلة وغيرها تجدونها في مقابلة أجريناها معه من خلال الفيديو المرفق.
خاص بالفيديو -بعد وصف عادل كرم أويس مخللاتي بـ"حيوان تمثيل"..هذا ما قاله عبدو شاهين
الجمعة 05 تموز 2019 08:56
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/6586449_1508507316.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
مشاهير عالميةقبل آن هاثاواي.. نجمات إختبرن الحمل بعد بلوغ سن الـ40
المشاهير العربإبنة نيقولا معوض تكشف أسرار والدها بعفوية ملفتة
صحةتغييرات عديدة تطرأ على الجسم عند الوقوع في الحب.. إليكم التفاصيل
مشاهير عالميةقائمة طويلة بعمليات التجميل التي خضعت لها كلوي كارداشيان
المشاهير العربإليكم أجمل صور الأميرة إيمان برفقة والدها
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد
















