في تطورات جديدة على حادثة انتحار النجم العالمي كيث فلينت المعروف بأسطورة الـ " electronic music "، كشف تقرير الطبيب الشرعي الذي عاين الجثة أن فلينت انتحر شنقاً.
وقد أصدر مكتب طبيب مقاطعة Essex الشرعي اليوم الإثنين بياناً حول المغني الراحل الذي وجد متوفياً منذ أسبوع، وأكد التقرير ما تردد على لسان أفراد فرقته بعد وقت قصير من انتشار خبر وفاته.
ليام هوليت مؤسس "بروديجي" كان صرّح بأن كيث قرر إنهاء حياته وتركه في حال من الصدمة والغضب الشديد والحيرة وانفطار القلب".
وما زالت جثة كيث تخضع لفحوص السموم لكن الطبيب الشرعي يؤكد بأننا أمام حادثة انتحار وليس جريمة قتل.
إشارة إلى أنه تم العثور على المغني الشهير كيث فلينت ميتاً في منزله بعدما شعر صديقه باللق وأبلغ الشرطة ليتضح أنه انتحر عن عمر 49 عاماً. (ترجمة الفن)



























