بعد أن أطلقت العام الماضي أغنية وكليب "
ملكة جمال لبنان السابقة تتحدث عن الأنانية
خاص وبالصور- جاكلين في أحدث جلسة تصوير..لن تصدقوا كيف بدت
الثلاثاء 05 شباط 2019 10:35
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/1582761_1549873685.jpg"youtube.com/watch?v=ahaZfPxvPyM">كنت حبك"، تستعد الفنانة جاكلين لإطلاق أغنيتها الجديدة "عيشني فيك" من كلمات محمد جابر، ألحان وتوزيع كارلوس بو مجاهد، تسجيل ستوديو CMH Records
ولهذه المناسبة خضعت جاكلين لجلسة تصوير مميزة بعدسة المصور فانسان خديج، شعر وماكياج مايك عطا الله، وحصل موقع "الفن" على هذه الصور الحصرية، والتي تبدو فيها جاكلين بإطلالات رائعة، فهي الفنانة المتجددة دوماً والتي تعشقها الأضواء، والتي تبقى وفية لفنها وللجمهور الذي يترقب أعمالها بشغف كبير.
من موقع "الفن" نبارك للفنانة جاكلين عملها الجديد، ونتمنى لها دوام الإستمرار والعطاء.





إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربمهرجان جرش يطلق هوية جديدة بلمسة عصرية في دورته الأربعين
المشاهير العربملكة جمال لبنان السابقة تتحدث عن الأنانية
مشاهير عالميةخبر علاقة بطلة "شراب التوت" بزوج نجمة شهيرة يثير الجدل
صحةسناك صحي بين الوجبات يمنع الجوع المفاجئ
المشاهير العربممثلة مصرية تنجو من الموت بعد تعرضها لحادث خطير
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد


















