تحاول العديد من السيدات أن تتشبّه بإطلالات دوقة ساكس ميغان ماركل زوجة الأمير هاري من حيث تسريحة شعرها وطريقة وضعها للماكياج وثيابها وفساتينها، لكن هناك امرأة استرالية أقرب من أن تحاول التمثل بها، فهي نسخة طبق الأصل عن ماركل وتدعى دانييل بازيرجي وتبلغ 22 عاماً.

وتعمل دانييل كمدربة لياقة بدنية، ويتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورها ويحاولون تنسيق صور بينها وبين الدوقة في اطلالات مشابهة.

وتقول دانييل في أحد تصريحاتها لموقع "دايلي ميل" البريطاني :"بدأ الأمر عندما كنت في السادسة عشر من عمري أثناء تواجدي في حفلة عيد ميلاد أحد أصدقائي، عندما جاءني أحدهم وقال لي أنني أشبه كثيراً راتشيل التي تظهر في مسلسل Suits، ومنذ ظهور ميغان في هذا المسلسل أخطأ الناس بيني وبينها مئات المرّات، ومنذ أن تزوجت ميغان، وكل يوم يقول لي أحدهم أنني أشبه الدوقة كثيراً".

ويبدو أن هذا الشبه الكبير، دعم دانييل كثيراً في حياتها، فقد استخدمتها إحدى شركات الأزياء كعارضة. وتقول دانييل إن من أجمل اللحظات في حياتها عندما ارتدت فستان الزفاف المشابه للدوقة في اليوم التالي من زفافها، وتضيف "تمت معاملتي كأميرة طوال اليوم وكان غريباً جداً أن أعود إلى منزلي في تلك الليلة من دون فريق عمل مؤلّف من 10 أشخاص حاوطوني طوال اليوم وكأني الدوقة الحقيقية".