بالرغم من تصريحات الممثل أمير كرارة بأن تقديمه لجزء ثالث وجديد من مسلسل "كلبش" لن يكون لعام 2019 وبأنه يفكر في تقديم عمل مختلف قبل أن يعود لتقديم شخصية سليم الأنصاري مرة أخرى، الا ان موقع "الفن" علم من مصدر مقرب بأنه تم الاتفاق على تقديم الجزء الجديد العام المقبل، وذلك بعد أن حمّسه الجمهور لتقديم الجزء الجديد، وتعاقد كرارة بالفعل على العمل على أن يبدأ التحضيرات فور عودته من الساحل الشمالي حيث يقضي اجازته السنوية مع اسرته وسيقوم بكتابة العمل المؤلف باهر دويدار والاخراج لبيتر ميمي.
خاص الفن- أمير كرارة يتراجع عن قراره بسبب الجمهور
الخميس 16 آب 2018 16:55
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/4503021_1530705754.jpeg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربفيديو رومانسي لـ محمد الأحمد وزوجته يثير التفاعل
متفرقات3 ظواهر فلكية في سماء شهر تموز
المشاهير العربردة فعل ياسمين عبد العزيز بعد ركوبها سيارة تقود نفسها من دون سائق
صحةما علاقة البصل بانخفاض خطر الإصابة بالسكري؟
Mosaicمحمد عادل إمام ويارا السكري وانتصار في تصريحات خاصة عن "صقر وكناريا"
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد



















