تحت رعاية السفارة الفرنسية في لبنان وسعادة السفير برونو فوشيه ، ممثلا بالسيدة ماري معمري "أعمال فرنسا - لبنان"، أقيم في 31 من شهر أيار/مايو الافتتاح الكبير لفندق BURJ ON BAY Hotel & Le Cordon Bleu Lebanon.


رئيس شركة Le Cordon Bleu السيد أندريه كوانترو بعد أن استقر في بيروت منذ عام 2004 ، أعلن عن هذا الإفتتاح.
حضر الحفل مجموعة كبيرة من السياسيين والصحفيين والشخصيات العامة والشركات ووكالات السفر والإعلام والمجتمع، منهم السيد نهاد دمّوس رائد تعليم الفنادق في لبنان والعالم العربي، وكذلك البروفيسور إيلي عساف عميد جامعة الروح القدس الكسليك (USEK). وحضر اللقاء أيضاً السيد نبيل ناكوزي "عمدة طبرجا ، كفرياسين" ، والسيد عزيز اسطفان "ممثلاً الرئيس التنفيذي للقوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع" ، والسيدة أليسار نداف "تمثل وزير الإعلام ملحم رياشي" والسيد جوزيف دكاش رئيس بلدية عقيبه.خلال الحدث، شارك الضيوف في جولة في الفندق بما في ذلك زيارة الغرف، و Restaurants & Le Cordon Bleu Institute.
شارك السيد Cointreau رؤيته لدور فندق BURJ ON BAY في قطاع الضيافة والخدمات في لبنان. وقال: "لدى فرنسا ولبنان العديد من الروابط التاريخية ويسعدني للغاية أن أتمكن من دعم وتشجيع هذه الروابط مع هذا المشروع الفندقي المعهد المثير للإعجاب.
بالإضافة إلى المؤتمر الصحفي والإعلانات، كان هناك عروض ترفيهية حية في مطاعم مختلفة، تمكن الضيوف خلالها من تذوق مختلف المأكولات المعروضة.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً،إضغط هنا.