قام وزير السياحة أواديس كيدانيان ومديرة بعثة الوكالة الأميركية للتنمية الدولية في لبنان (USAID) د. آن باترسون بافتتاح معرض Travel Lebanon الذي يقام في اطار معرض الحدائق والزهور The Garden Show and Spring Festival في ميدان سباق الخيل. وقد حضر حفل الافتتاح النائب فؤاد المخزومي وعدد من الشخصيات الرسمية.

معرض Travel Lebanon المخصص للسياحة الريفية في لبنان وسيعمل على مدار 4 ايام، تبدأ بـ30 آيارالى 2 حزيران، على تسويق الوجهات الريفية، وبيوت الضيافة كما الأنشطة و الخدمات المتوفرة. هذا بالإضافة الى مشاركة 18 جمعية ستقدم منشورات تسويقية جديدة انجزت كجزء من هبة مقدمة من الوكالة الاميركية للتنمية الدولية (USAID).

بحسب الوزير كيدانيان ان معرض Travel Lebanon يشكل فرصة رائعة لإطلاق الموسم السياحة اللبناني اذ تسمح السياحة الريفية للبنانيين و السواح الاجانب بالاستمتاع بجمال لبنان و في نفس الوقت دعم الاقتصاد المحلي.

يبرز هذا المعرض الإرث الثقافي لأماكن غير معروفة في لبنان من خلال تعزيز المنتجات و الخدمات السياحية لأكثر من 25000 زائر من ضمنهم اخصائيي السياحة.

معرض الحدائق ومهرجان الربيع| ميدان سباق الخيل في بيروت|30 أيار/مايو - 2 حزيران/يونيو | يومياً من الساعة 4 حتى الساعة 11 مساءً.