اشارت الممثلة اللبنانية رانيا عيسى في حديث خاص مع الفن الى انها كانت ترغب بأن تقدم دور كالذي تقدمه حاليا في مسلسل "أصحاب 3 " أي دور لايت كوميدي مع دراما، وتابعت: "اخر مسلسل صورته كان درامي جدا فكنت بحاجة الى ان اقدم هذا الدور حاليا والعمل من اجمل المسلسلات خصوصا تحت اشراف ايلي السمعان الذي نرتاح بالعمل معا وهو من الاشخاص الذين يتركون الممثل حريته ليضيف على الدور وهو نفسه (اي ايلي) يضيف للممثل وهذا يريحنا وايضا نص "آية طيبة" مميز لذلك كل شيء كان جديد بهذا العمل ونحن الاصحاب الثلاث هنالك كيمياء كبيرة فيما بيننا والناس التي احبتنا نحن الثلاثة معا لانهم وجدوا ان هناك كيمياء تجمعنا".
خاص الفن- رانيا عيسى :"كنت بحاجة لدوري بأصحاب 3"
الإثنين 26 شباط 2018 12:53
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/2522672_1496402032.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربملكة جمال لبنان السابقة تتحدث عن الأنانية
مشاهير عالميةخبر علاقة بطلة "شراب التوت" بزوج نجمة شهيرة يثير الجدل
صحةسناك صحي بين الوجبات يمنع الجوع المفاجئ
المشاهير العربممثلة مصرية تنجو من الموت بعد تعرضها لحادث خطير
Bravo و عيبدور جريء وأداء مقنع.. أنجو ريحان تتألق في "ممكن"
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد



















