حضرت المغنية العالمية ريهانا، مراسم دفن ابن عمها تافون كايزين ألين (21 عاماً) الذي توفي بعد أن قتل نتيجة إطلاق نار خلال احتفالات عيد الميلاد في جزيرة بارابادوس.

ريهانا ارتدت فستانا طويلا أبيض من الشيفون من دون أكمام، وحذاء أبيض وحملت بيدها حقيبة يد بيضاء، ووضعت أحمر شفاه داكن اللون ونظارات شمسية سوداء إطاراتها بيضاء كي تخفي دموعها التي انهمرت حزناً على وفاة ابن عمها الشاب .

والتقطت لـ ريهانا عدة صور أثناء جنازة تافون وقد بدت غاية في الحزن والتأثر كما ظهرت في إحدى الصور وهي تمسح دمعوها بمحرمة ورقية، وكانت النجمة البالغة 29 عاماً قد نعت الفقيد في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بكلمات مؤثرة ونشرت صوراً جمعتها له كانت قد التقطتها قبل ساعات من مقتله وعلّقت عليها :"لترقد روحك بسلام، لا أصدق أنها كانت الليلة الأخيرة التي أحتضنك فيها، شعرت بدفء جسمك، سأحبك دائمًا".

تافون كان في طريق عودته الى منزله الواقع في منطقة "سانت ميخائيل" الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء عندما اقترب منه رجل وأطلق النار عليه عدة مرات، وتم نقله للمستشفى إلا أنه توفي.

وذكرت مصادر الشرطة أن جزيرة باربادوس تشهد زيادة كبيرة في الجرائم المتعلقة بالأسلحة مقارنة بعام 2016.

يشار إلى أن بلدية جزيرة باربادوس قد أطلقت اسم ريهانا على شارع "سانت مايكل"، وهو الشارع الذي قتل فيه ابن عمها، تيمنًا بها كونها ولدت هناك.