توفي وليام غراهام المحامي والمعروف بأعماله الإنسانية والمستثمر ونجل ناشر صحيفة الواشنطن بوست السابق بعد أن أقدم على الانتحار في حادثة تذكرنا بانتحار والده منذ أكثر من 50 عاماً.

غراهام البالغ من العمر 69 عاماً وجد جثة هامدة الأربعاء الماضي إثر إطلاقه النار على نفسه وفق ما ذكر شقيقه دونالد غراهام لصحيفة واشنطن بوست السبت.

المحامي السابق لـ ويليامز وكونوللي كان معروفاً بأنه فاعل خير متواضع ومؤسس شركة استثمار لاحقا خلال حياته، كما أند قام بتدريس قانون المحاكمات في جامعة كاليفورنيا بلوس أنجلوس.

فيليب والد غراهام انتحر حين كان يبلغ من العمر 48 عاماً بأن أطلق النار على نفسه من مسدس حربي بعد أيام من خروجه من مستشفى للأمراض العقلية والنفسية حيث كان يخضع للعلاج لأكثر من شهر وفق نيويورك بوست.

أما كاثرين والدة غراهام فقد أدرارت صحيفة الواشنطن بوست لمدة تزيد عن 20 عاماً والتي فازت بجائزة بوليتزر لتسليطها الضوء على "فضيحة ووترغيت" للرئيس الأميركي آنذاك ريتشارد نيكسون، كما تم تجسيد قصتها في فيلم ستيفن سبيلبرغ "ذي بوست"، الذي يحكي قصة جهود الصحيفة لنشر "أوراق البنتاغون" في عام 1971 والذي أقيم عرضه الأول قبل ستة أيام من انتحار وليام غراهام من بطولة ميريل ستريب بدور كاثرين.

وقد امتلكت عائلة غراهام الصحيفة منذ أن اشتراها الجد يوجين ماير في عام 1933 وقد باعت العائلة الصحيفة في عام 2013 لـ جيف بيزوس مقابل 25 مليون دولار.

ولدى غراهام زوجة تدعى سالي لاسكر غراهام وولدان من زواجه الثاني من أربع زيجات له، ولديه ايضاً شقيقة محررة في الواشنطن بوست وتدعى لالي ويماوث وأخوان هما دونالد وستيفان غراهام.(ترجمة الفن)