احتفلت بلدية الجديدة-البوشرية-السد ليلة أمس باطلاق موسم الأعياد للسنة الـ ١٧ على التوالي، فأضيئت الزينة وسط حشد من اهالي المنطقة الذين حضروا لمشاركة فرحة العيد. ومن امام مبنى البلدية، اعلن رئيس البلدية انطوان جبارة ومعه اعضاء المجلس البلدي وفعاليات من المنطقة وتجار المنطقة بداية موسم الاعياد واضاءة زينة الميلاد لسنة ٢٠١٧.

استهلت الاحتفالات بكلمة للإعلامية رنا لويس سمعاني من تلفزيون الصدى الخاص بالمنطقة، ثم ألقى رئيس البلدية الاستاذ انطوان جبارة كلمة توجّه فيها بإعتذار من القلب الى المواطنين حول تسكير الطريق لفترة من الوقت لضرورات لوجيستية، مؤكداً ان ما تقدمه البلدية للمواطنين هو من واجباتها الانمائية وليس منة من احد.

ثمً شكر جبارة كل من ساهم في انجاح هذا الحفل المميز من منظمين وتجار واعضاء البلدية فردا فردا، وختم متمنيا للبنانيين عموماً وابناء الجديدة-البوشرية-السد اعيادا مجيدا، ثم اعلن اضاءة الشارع وانطلاق موسم الاعياد مع مجموعة نشاطات منوعة .

وكان لموقع "الفن" حديث مع رئيس البلدية أنطوان جبارة الذي يؤكّد في كل عمل ومشروع يقوم به أن همّه الأول والأخير هو تقديم الأفضل لأهالي منطقته.

في البداية، أشار جبارة الى ان هذه السنة تميّزت بمهرجان نظّم لأول مرة فلم يكن الحدث عبارة فقط عن اضاءة الزينة، لا بل رافقه عرض استثنائي، فقد قدمت فرقة موسيقية عرضاً موسيقياً رائعاً، وما ميزها هو نزول أعضائها من السماء أثناء العزف، مما شكل مفاجأة للحاضرين بالفكرة الجديدة.

وكشف لنا جبارة ان الهدف الأساسي من هذا الحدث هو اضفاء جو العيد والجمال على المنطقة أولاً، وثانياً والأهم ان ذلك يساهم في تنشيط السوق الاقتصادي، فالشارع الأساسي في المنطقة يحتوي على 83 محلاً تجاريا، وهذا الاحتفال سيساهم ومن دون شك في تعزيز الاقتصاد في المنطقة.