انطلق كتاب السيرة الذاتية رحلتي لاستشاري العلاج النفسي د.

جورجيت سافيدس في فاعليات الدورة الـ27 من معرض أبوظبي الدولي للكتاب، الذي يستمر حتى الثلاثاء 2 مايو - أيار، وتنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية.

ويقدم معرض أبوظبي الدولي للكتاب سنوياً أكثر من 500 ألف عنواناً معروضاً للبيع، كما يوفر للناشرين وبائعي الكتب من مختلف أنحاء العالم منصة مثالية لعرض أعمالهم الأدبية، وفرصة رائعة لعشاق الكتب لتصفح تشكيلة واسعة من الكتب بلغات مختلفة وفي مجالات متنوعة. ومن خلاله يلتقي المثقفون لتبادل الأفكار والتعرف على الثقافة المحلية والإقليمية.

وفي الوقت نفسه يتوفر رحلتي في مصر من خلال مكتبات الكتب خان، تنمية، ألف، الشروق، ديوانوالعديد من المكتبات بوسط البلد لإتاحة الفرصة أمام القراء للتعرف على الرحلة الملهمة لاستشاري العلاج النفسي.

ويضم كتاب رحلتي ملخصاً لرحلة د. جورجيت في عالم العلاج النفسي، منذ بداية سفرها للعديد من الدول للدراسة وحصولها على درجة الدكتوراه، ثم تأسيسها لـمركز سايك هيلث لخدمات الصحة النفسية والتدريب بالقاهرة في 2009، واستعراضاً للقصص المختلفة التي تعرض لها مرضاها ويتخللها الضحك والبكاء والدموع من دون الكشف عن هوية أصحابها. ومن المقرر إطلاق النسخة الإنكليزية منه في وقت لاحق خلال هذا العام، كما تستعد د.جورجيت لتصوير برنامج جديد عن العلاج النفسي يُعرض قريباً على شاشات التلفزيون بعنوان وراء كل باب والذي يتولى إخراجه المخرج طارق رفعت (7 أرواح).