أفصح الفنان بيومي فؤاد عن موعد بدء تصوير مسلسله الجديد "الحلال" مؤكداً أنه تم تحديده في منتصف يناير المقبل لتصوير أول يوم للعمل الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل
وقال "بيومي" في تصريح خاص لـ"الفن": "سعيد للغاية بإنضمامي إلى فريق عمل مسلسل الحلال الذي ستقوم ببطولته الفنانة الجميلة سمية الخشاب فأنا متشوق للعمل معها فالمسلسل بالنسبة لي تجربة مختلفة بكل المقاييس فالورق ممتع للغاية وقد أبدعت فيه مؤلفة العمل سماح الحريري في كتابة حلقات المسلسل بالإضافة الى أنني سعيد بأن مخرج العمل هو احمد شفيف فهو مخرج متمكن من أدواته وله رؤيا اخراجية مختلفة عن أي مخرج آخر.

وأضاف :"المسلسل تدور أحداثه في إطار شعبي داخل حارة شعبية نتطرق من خلاله للبيئة الشعبية بإيجابياتها وسلبياتها والتغيرات التي طرأت عليها خلال الفترة الأخيرة حيث أن في المسلسل خطوطاً مختلفة وتضم الكوميديا والإجتماعي والإثارة. أما عن دوري فأنا من الشخصيات التي تعيش داخل الحارة لا أستطيع أن أفصح عن أي تفاصيل أخرى عن العمل في الوقت الحالي .
"الحلال" بطولة سمية الخشاب و بيومي فؤاد ويسرا اللوزي ودينا فؤاد ومن تأليف سماح الحريري واخراج احمد شفيق وانتاج صادق الصباح.