انطلق موسم الأعياد رسمياً في فندق القصر عجمان بإضاءة شجرة الميلاد في احتفال رائع.

تشكل الشجرة البديعة القطعة الرئيسية في بهو الفندق وهي الأطول في الإمارات الشمالية بارتفاع 49.2 قدم. رصعت الشجرة بأكثر من 9857 مصباح صغير و4618 قطعة زينة. أنشأ الفندق تقليداً استثنائياً لإحتفالات الكريسماس والعام الجديد وهذا العام أيضاً أعد برنامجاً ساحراً للأعياد.

قال فيرغال بارسيل، مدير عام الفندق أثناء إضاءة الشجرة: "من الرائع تقاسم هذه اللحظة الخاصة مع ضيوفنا، شركائنا والعائلات. ونحن نضغط على الزر لإضاءة شجرة عيد الميلاد فندق القصر عجمان، أنتهز هذه الفرصة لأشكر كل هؤلاء الذين شاركوا في إعداد هذه الأمسية الرائعة والاحتفالات المبهرة التي تنتظرنا".

عمت روح الأعياد أرجاء فندق القصر عجمان حيث شاهد الضيوف من مختلف الجنسيات والأعمال إضاءة الشجرة الرائعة وغنوا تراتيل عيد الميلاد مع الفرقة. كما يوجد بالمكان قرية ضخمة من خبز الزنجبيل تضم اختيارات لا تقاوم من الحلويات التقليدية.

وحول برنامج الاحتفالات، أضاف فيرغال: "نحن نعد بأن نحملك في رحلة من المسرات الحقيقية محاطة بفخامة عيد الميلاد ورأس السنة. طوال موسم الأعياد أعددنا مجموعة مثيرة من الأنشطة في فندق القصر عجمان مصممة للترفيه عنك. انضم إلى المرح وتمتع ببهجة الأعياد التي ستزيد من خصوصية احتفالاتك. تمتع بالإقامة في غرفة فاخرة، تلذذ بوليمة من أرقى المأكولات في مكان ساحر من فئة 5 نجوم وتدلل في منتجعنا الصحي وأنت تعيش أجواء الأعياد الرائعة".