تستضيف مدينة دبي الرياضية الفعالية الترفيهية "فيل ذا فات" إحتفالاً بعودة الاحتفال السنوي الهالوين، الذي يقام في مختلف بلدان العالم وتتنوع طرق الاحتفال من إضاءة الشموع إلى ارتداء ملابس تشبه السحرة، ومن المنتظر أن تشهد الفعالية المميزة بطابعها التقليدي إقبالاً كبيراً من الزوار الراغبين بقضاء وقت مليئ بالمرح وضمن أجواء مريحة ومسلية.

وبمناسبة حلول العيد التقليدي السنوي تنظم مدينة دبي الرياضية الفعالية الترفيهية يوم الجمعة 21 أكتوبر ومن الساعة 4:00 عصراً وحتى 09:00 مساءً في منطقة "كنال ريزيدنس ويست". وحرصاً على توفير أماكن مثالية لقضاء وقت ممتع للعائلات خلال عطلة الأسبوع، وُفرت إمكانية الدخول المجاني لهم للمشاركة ضمن فعاليات اليوم الذي يطغو عليه الطابع التقليدي المميز للعيد.

كما وتتضمن الفعالية إطلاق مجموعة واسعة من الأنشطة والمسابقات والملابس التنكرية، بالإضافة إلى مناطق خاصة للأطفال مزودة بمجموعة واسعة من الألعاب الترفيهية والتي تتضمن الرسم على الوجه ونطاط القلعة وغيرها الكثير.

وتشارك متاجر التجزئة الواقعة ضمن منطقة "كنال ريزيدنس ويست" في عيد الهالوين، إذ تخصص عروض وخصومات مميزة تستمر طيلة يوم الاحتفال. وتستمر مدينة دبي الرياضية باستضافة الأحداث الرياضية والمجتمعية معاً، لتغدو المكان الأمثل للاحتفال بجميع الأعياد والمناسبات التقليدية.

كما ويحظى حضور فعاليات يوم الاحتفال بعروض حية يحييها نخبة من أفضل الفنانين والموسيقيين والكوميديين، يتخللها مسابقات متعلقة بحدث الهالوين وجوائز مميزة توزع على الفائزين.