يقاضي الملياردير الإيطالي جيانلوكا كيرفارا زوجته ملكة جمال أوكرانيا سابقًا بسبب هروبها إلى نيويورك بعد أن كان يعتقد أنها اختطفت.

وكان الملياردير الإيطالي قد أبلغ الشرطة، عن اختفاء زوجته آنّا زاياشكي فسكا في تموز/يوليو الماضي، إلا أنه قرر مقاضاتها بعد أن اكتشف هروبها للولايات المتحدة من خلال منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الزوجان قد تزوجا مدنيا في كانون الاول/ديسمبر من العام الماضي ويخططان لزواج رسمي في الكنيسة نهاية شهر أيلول/سبتمبر. لكنها اختفت بعد يوم من نشرها: "جيانلوكا كيرفارا الرائع، شكرًا لأنني أستطيع أن أكون وردتك وجزءا من العائلة".

وبعد وصولها إلى الولايات المتحدة صرحت زاياشكي أنها تركت زوجها لأنه كان عنيفًا معها، وقالت :" لقد رفع يده علي.. في المرة الأولى التي فعل بها ذلك هربت إلى منزل والدي غرب أوكرانيا في مدينة إيفانو فرانكيفسك. لم أخبرهم بالأمر. وجاء ليأخذني، وأعطيته فرصة أخرى، لكن خلال جدال بيننا قام بالبصق على وجهي، ولم أتحمل ذلك.. وأخبرته بأنني سأتركه، لكن غيرت رأيي مرة أخرى. أصبت مرات عدة بالصداع خلال أسبوع لكن جيانلوكا لم يأبه بذلك. أخيرا، قررت أن أقوم بالتغيير لأنني اكتفيت من العيش في القفص الذهبي وهربت بعيدا.