أعلنت الممثلة والكاتبة نيبال عرقجي أنها انتهت من مونتاج فيلمها الجديد "يلا عقبالكن شباب"، مشيرة إلى انها تعمل حالياً على الموسيقى التصويرية الخاصة بالعمل مع الفنان غسان الرحباني.

وكشفت عرقجي أنه من المتوقع أن يطرح الفيلم في الصالات اللبنانية في نهاية شهر تشرين الثاني المقبل.

وعن تعاونها مع المخرج شادي حنا، قالت:" أنا كتبت فيلم "يلا عقبالكن" بطريقة كوميدية وبمشاركته معنا أضاف المخرج شادي حنا لمساته على النص والعمل كونه آتياً من خلفية كوميدية".

وعن القاسم المشترك بين "يلا عقبالكن" و "يلا عقبالكن شباب"، أجابت عرقجي:" العمل الجديد ليس مرتبطاً بالفيلم السابق، والوجوه التي شاركت فيه تؤدي أدوراً جديدة ومختلفة.. صحيح أن نفس الممثلين يشاركون في الفيلم الجديد لكن بحالات ومواقف مختلفة "كل واحد آخد دور ما خصوا بالعمل السابق".

كما تحدثت عن تعاونها مع الأسماء نفسها وقالت:" أنا أحب الممثلين الذين أعمل معهم. أشعر بالراحة خلال العمل ونتفق مع بعض كثيراً فلماذا أبحث عن غيرهم؟!"

وأخيراً كشفت نيبال أنها بدأت كتابة فيلم جديد بعنوان "الله يستر" هو عمل كوميدي أيضاً، وتابعت:" من المبكر أن نتحدث عن فريق العمل ولكن بالتأكيد هناك أسماء سأستمر في التعاون معها لكن لا يمكن أن أحسم شيئاً قبل الانتهاء من الكتابة. وبعد فيلم "الله يستر" سأتجه إلى كتابة فيلم درامي".