واضعة ما يتردد في خانة "الإشاعات"، أكدت الممثلة المصرية لبلبة أنها لم تتلق أي عروض من الممثل المصري أحمد حلمي، لمشاركته بطولة فيلم ألماظ حر، الذي سيعود من خلاله إلى السينما بعد غياب أعوام عدة، واصفة ما يدور في هذا الإطار بأنه ليس سوى إجتهادات من المواقع الإخبارية الالكترونية، وأنه لا توجد ترشيحات حقيقية من جانب القائمين على الفيلم.

وقالت لبلبة لجريدة الراي الكويتية إنها لم تتلق أي إتصالات من جانب حلمي أو صناع (ألماظ حر)، مشيرة إلى أنها تقضي حالياً إجازة الصيف في منطقة الساحل الشمالي، ولم تتلق أي عروض فنية سواء على المستوى السينمائي أو الدرامي، ولافتة إلى أنه لا يوجد فنان يوافق على عمل فني دون قراءة السيناريو والحكم على الدور الذي سيقدمه للمشاهدين.

واعتبرت أنه من السابق لأوانه الحديث عن "ألماظ حر"، مشيرة إلى أنها ستحسم موقفها من المشاركة فيه بعد عرض السيناريو عليها وحال إنجذابها للدور.

على صعيد متصل، أكدت لبلبة أنها لم تستقر على العمل الدرامي الجديد لها، والذي ستخوض به الموسم الرمضاني المقبل، بعد أن شاركت رمضان الماضي الممثل المصري عادل إمام في مسلسل مأمون وشركاه، والذي حققت من خلاله نجاحاً كبيراً، موضحة أن اختيارها المقبل يجب ألا يقل أهمية عن الأعمال التي قدمتها طوال مشوارها الفني.