تدّشن الفنانة الاماراتية أحلام ألبومها الجديد: "يلازمني خيالك"، من على خشبة المسرح الملكي بـ (معهد الموسيقى العربية) بالقاهرة، الثلاثاء المقبل 26 يوليو.


وأكدت أحلام جاهزيتها وفريق العمل المساعد، على إخراج الحفل بالشكل الذي يتناغم مع عبق التاريخ وعظمة المكان الذي ساهم في الإرتقاء بالذوق الفني العربي، مؤكدة أنها ستسير على خطى "فريق الأحلام" الذي تغنى على خشبة هذا المسرح التاريخي من العظيمات، أمثال: كوكب الشرق "أم كلثوم" وسفيرة الأحلام "فيروز" ، وغيرهن من العظيمات والعظماء.
هذا وتقدم الحفل الذي سيبدأ في تمام الساعة التاسعة والنصف بمعهد الموسيقى العربية بـ "رمسيس"، الإعلامية السعودية لجين عمران. ومن المتوقع أن يحضر الحفل نخبة من أهل الفن والسياسية والثقافة والإعلام في مصر والعالم العربي.
وتقدم أحلام في حفلها معظم أعمال ألبومها الجديد الذي يتكون من عشر أغنيات، على رأسها مفاجأتها الجديدة: "يلازمني خيالك" وهي من كلمات الشاعرة السعودية (وشم) وألحان الموسيقار المعروف ناصر الصالح.
وأكدت أحلام أنها إختارت القاهرة تحديداً لتدشين ألبومها الجديد، وفاء لدور مصر التاريخي بكافة الأصعدة، وتقديراً منها لـ" يَدٌ سلفت" وسداً لـ "دين مُستحق" على حد تعبيرها.