أكدت الفنانة أصالة أن دائماً ما تفكر بـ"الغد" وَأنها ترى أن بعض الأشياء التي تكون عادية بنظر الإنسان حالياً قد تصبح مهمة في المستقبل.



وَتحدثت أصالة أيضاً عن مدى تقديرها للحياة، معربةً عن فخرها الشديد بصناع ألبومها الجديد القادم "أعلق الدنيا".

وَعلى ما يبدو أن أغنيات ألبوم "أعلق الدنيا" تختصر الأشياء التي تشعر بها أصالة حالياً، بحسب ما يَظهر في التعليقات التي كتبتها على صورة لورقة كُتب عليها بعض الكلمات من الألبوم الجديد.

أصالة شاركت جمهورها وَمتابعيها على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي بصورة لورقة كُتب عليها بِخط اليد كلمات من أغنيات ألبومها الجديد الذي من المقرر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة.

وَعلقت أصالة على الصورة قائلةً: "بعمل حساب بكرة، وبحسّ أنّه يمكن الأشياء اللي بنشوفها اليوم عاديّة تكون مهمّة إلنا ولغيرنا بعدين، أنا بحب التفاصيل الصغيرة أكتر من الأساسيّات، مثلاً بجيب الشمع لبيتي قبل الطاولة، وبعتبر الكلمة الحلوة هيّ اللي بتعزّز الشعور".

وَتابعت: "ما برمي ورق أنا بكتب عليه كلام بيعبّر عن شعوري لحظتها، بقدّر الحياة جدّاً وبذات الوقت بحسّ أنّه أشياءنا قد تكون أبقى منّا تماماً مثل هالورقة (قريباً بإذن الله رح أعلّق الدنيا) ألبوم أنا جدّاً أفتخر بصنّاعه".

كما وَكتبت أصالة في تعليقٍ آخر لها: "كلماته تحكي تفاصيل شعور ضاعت منّا لأنّها رقيقة لدرجة أنّها تحتاج أن يعيش الواحد منّا فقط ليداريها، تركي يذكّرنا بما يجب أن نحيا له".

يذكر أن أصالة طرحت منذ يومَين أغنية من ألبومها الجديد بعنوان "تقريباً أنا".