طرحت "كلاركس" مجموعة جديدة من الأحذية التي تأخذ طابعًا رسميًا، وأخرى مخصصة للاحتفالات بالإضافة إلى تلك التي تستخدم في الحياة اليومية.

تتميز جميع المنتجات بالأناقة والخطوط الظلية الغامقة التي تم تشكيل كل منها على قالب خشبي منحوت يدويًا.

وتظهر المجموعات اللامعة التي تتميز باللون الأزرق الداكن واللون المرجاني مع مزيج من الأشكال (المُنطقة) المطبعة على شكل جلد الثعبان والجلد المدبوغ برسمة الفهد باللون الكحلي، تلك المجموعة هي التي تستحوذ بأناقتها على معظم
تشكيلة فصل الصيف.

وتعد هذه المجموعة التشكيلة المثالية لكل مناسبة صيفية بفضل اشتمالها على كل شيء، من الكعب المتوسط والكعب العريض إلى الأحذية المسطحة .

آمالي آفا هو صندل فائق الرقي مكون من قطعتين، بكعب عريض متوسط وجلد لامع مميز. يتفرد الحذاء بلمسة رائعة ومميزة بفضل نعله الجلدي الجميل، بالإضافة إلى نعل داخلي مرن للقدم ببطانة ناعمة مرتفعة، ليجمع بهذا بين التهوية الجيدة والراحة. آمالي آفا هو الحذاء متعدد الاستخدامات الذي يمكن ارتداؤه بثقة في أي مناسبة.

من القطع الأنيقة المميزة الأخرى التي تقدمها التشكيلة هو حذاء إليبيري إيسلا، وهو حذاء باليرينا رائع الجمال والأناقة بكعب منخفض ذو لونين، بشكل مُنقط على جلد يحمل ملمس جلد الثعبان.

آيداماري فاي هو حذاء عصري خفيف الوزن من الجلد المدبوغ باللون الأزرق الداكن ونقشة الفهد، ويحتوي على نعل جلدي وكعب عريض بطول 85 ملم، كما يتميز بميزة كلارسكس التي تعرف باسم "Posture Boost" لدعم وضعية الجسد السليمة ومساعدتك على الوقوف بشكل أكثر استقامةً والحصول على مظهر مشوقٍ أكثر والسير بسهولة أكبر.