تشكيلة من الأوشحة ضمن طيفٍ واسع من تمازج الألوان الجذابة وخياراتٍ متعددة من الأحجام، طرحتها علامة SARELLE اللندنية الراقية.



ويتم تصميم كل وشاحٍ بناء على طلب صاحبته وبما يتناغم مع شخصيتها وتفضيلاتها. وقد إستوحت مصممة العلامة تامارا الزخارف والرسومات من زياراتها للعديد من المعارض الفنية والمتاحف حول العالم مثل لندن وموسكو وأنتويرب وبروكسل وسان بترسبرج.

و يظهر جليا في هذه التشكيلة الساحرة و المحدودة تناغم الفنون الجميلة والنقشات الرائعة التي تم طبعها يدويا على أقمشة الحرير الفاخرة.

تأسست SARELLE، علامة الموضة الفاخرة المتخصصة في أزياء السهرات، في لندن عام 2012 على يد المصممة تمارا سارياكفيلي. بعد تخرجها من معهد مارانجوني المرموق بدرجة امتياز، عملت تمارا على تطبيق مهاراتها عبر دور الأزياء المختلفة والشهيرة عالمياً مثل ألكسندر ماكوين وجايلز ديكون وكريستوفر كين وروسكاندا إلينسك، ثم تشجعت لإطلاق العلامة التجارية الخاصة بها.

وتميز أسلوب العلامة بالأنوثة الآسرة والثقة والأناقة، الميزات التي كانت واضحة ضمن المجموعة الأولى، والتي نالت استحساناً كبيراً من قبل بوتيك ’وولف أند بادجر‘، حيث تم عرضها في واجهات ووندر روم الشهيرة التابعة لمتجر سيلفريدجز.

بعد أن نالت جائزة عن فئة ملابس السهرة ضمن جوائز التصميم العالمية المعروفة، قررت تمارا متابعة شغفها الحقيقي في تصميم ملابس السهرة، وهكذا نشأت SARELLE بيسبوك، والتي شهدت رواجاً كبيراً مع قاعدة واسعة من العملاء مما مهد الطريق إلى تأسيس خط أزياء السهرة الجديد SARELLE.