باتت الممثلة كاثرين وينيك سفيرة لإصدارات Shine النسائية من دار ساعات "ريموند ويل - Raymond Weil" .

مجموعة Shine الجديدة مجهزة بحركة الكوارتز، والتي تجمع بين الانحناءات الرقيقة، والدقة الأنثوية، ونقاء الماس وسحر عرق اللؤلؤ في بعض الطرازات. أما الإطار المستدير الذي يبلغ قطره 32 مللم؛ فيترصع بالماسات التي تتلألأ بأضوائها الخفيفة في تناغم تام. سواءً كانت من الفولاذ الخالص أو الفولاذ المطلي بالذهب الأصفر بتقنية الترسيب البخاري الفيزيائي.

تأتي Shine مع سوارين مختلفين، إنه نظام خفي فريد وبسيط يمكن الوصول إليه على ظهر الساعة طوره قسم الأبحاث والتطوير التابع للعلامة التجارية. يسمح هذا النظام للمرأة أن تختار بين مظهرين اثنين وما يصاحبهما من مشاعر من خلال تغيير السوار في طرفة عين. بفضل هذا النظام الجديد الحائز على براءة الاختراع والذي ابتكرته "ريموند ويل - Raymond Weil" ليسمح بتبديل الأساور بسرعة وسهولة، يمكن لهذه الساعة الجوهرة أن تتحول من المظهر الحضري والعفوي المعاصر الذي يعكسه سوارها الفولاذي إلى مظهر أكثر سحرًا ورُقيًا يتناسب مع السهرات من خلال سوارها المصنوع من الساتان.

ولذلك، فإن كاثرين وينيك سفيرة "ريموند ويل - Raymond Weil" متعددة المواهب تجسد تمامًا هذه المجموعة المبهرة الجديدة. فمنذ عام 2015 ، أصبحت نجمة المسلسل التلفزيوني الشهير الفايكن(Vikings ) هي الوجه والمعصم الخاص بالمجموعة النسائية التي تقدمها العلامة التجارية. فما تتميز به من جمال طبيعي وحضور لا جدال فيه يجعلها النظير المثالي لصانع الساعات المستقل.

كما أن ساعة Shine ثنائية الوجوه تعكس قدرة الممثلة على تجسيد أدوارها المختلفة.

وتقول كاثرين وينيك "الوقت بالنسبة لي هو اللحظات. عندما أحدق في ساعتي، أتذكر كم هو وقت ثمين وكيف يمكن أن يكون مثيرًا. صُممت ساعة Shine الجديدة من "ريموند ويل - Raymond Weil" لكل امرأة تشبهني؛ نشيطة وعاشقة للساعات الأنيقة التي تنسجم تمامًا مع اختياراتها وذوقها".