أقامت جمعية الإرشاد والإصلاح الخيرية الإسلامية حفل "تتويج العام السابع من العطاء" لمركز غدي للناشئة واختتام دوراته الشتوية وذلك يوم الجمعة في مسرح جامعة AUL – بيروت برعاية رئيس مجلس بلدية بيروت الدكتور بلال حمد وبحضور ممثل رئيس بلدية بيروت الأستاذ عصام علي حسن وعضو مجلس بلدية بيروت الأستاذ عصام برغوت ورئيسة منسقية نساء المستقبل السيدة ليلى فليفل الترك وعدد من رؤساء الجمعيات وأعضاء الهيئة الإدارية في جمعية الإرشاد والإصلاح بالإضافة إلى الأهالي والطلاب في مركز غدي للناشئة.

استهلّ الحفل بتلاوة لآيات من القرآن الكريم، تلاها عرض لبرامج مركز غدي وكلمة مصوّرة للدكتور طارق سويدان أشاد فيها بأعمال المركز وتوعها، أعقبها كلمة لمسؤولة مركز غدي للناشئة السيدة ميساء منيمنة أشارت فيها إلى الدور الذي يقوم به المركز في تربية الناشئة في ظلّ الظروف التي تواجهها مجتمعاتنا، كما وعرضت أبرز الأعمال التي تميّز بها غدي خلال السنوات السبع الماضية، ثم كان استعراض للبرنامج التوعوي لعام 2016 "بيئتك صحتك".

بعدها جرت فقرة تخريج الطلاب من غدي لالتحاقهم بملتقى النور الطلابي وهو المركز الشبابي في جمعية الإرشاد والإصلاح، تلاها كلمة لرئيس جمعية الإرشاد والإصلاح م. وسيم المغربل تحدّث فيها عن أهمية التربية للناشئة والمسؤولية الواقعة على عاتقنا نحن الكبار في ظلّ ما يتعرّضون له من تحديات في هذا العالم المفتوح، كما هنّأ الحاضرين بقدوم شهر رمضان المبارك داعياً إياهم لاغتنام هذا الشهر لإعادة توطيد الصلة مع الله ومع الأسرة ومع الناس، وأعقب ذلك عرض لفقرة "أنا موهوب" واستعراض لبرنامج "كتابي عالمي".

وقد تخلّل الحفل توزيع جوائز مسابقة مع "جنتي إلى الجنة" وعرض فيلم عن الدورات الصيفية وتوزيع تذكارات لأيادٍ كان لها بصمات في غدي، واختتم بأوبرايت لطلاب غدي.