وقعت أمس الكاتبة الامارتية شهناز عبد الرزاق آخر مؤلفاتها "إثراء الذات" بأحد الفنادق الكبرى المطلة على نيل القاهرة بحضور لفيف من رجال الفكر والادب والصحافة والاعلام والقنوات الفضائية.

في البداية شكرت الكاتبة جموع حاضري حفل توقيع كتابها وأعربت عن مدى سعادتها وفرحتها بتواجدها على ارض مصر وان شعب دوله الامارات يكن كل الاحترام والتقدير للشعب المصري الشقيق وتربطه علاقات وثيقة معه تمتد لسنوات عديدة، وقالت ايضا إن مصر أرض السلام وأن السلام غاية ورسالة لكل الأوطان فهذا العصر الذي نعيشه الآن فيه مغريات كثيرة تقود الفرد إلى اتجاهات غير سليمة واننا بالثقافة والعلم ننير العقول ونحارب تلك الاتجاهات المتخلفة والمتطرفة ونقضي عليها.

وفى هذا السياق أشارت الكاتبة إلى أنها حاولت من خلال كتاب "إثراء الذات" تفكيك العقول الفاسدة ومحاربتها وذلك من خلال الثقافة والإثراء الفكري، مضيفة إلى أنها في احدى قصائدها بعنوان "ابق إنسانا" لمست البعد الإنساني في محاولة منها لمحاربة تلك الأفكار المتشددة والمتطرفة.

وأوضحت أن هناك أفكاراً متطرفة كالسيوف تقطع كل شيء جميل في تلك المنعطفات التي نمر بها.

ثم تم توزيع نسخة من كتابها على جميع الحاضرين لحفل التوقيع وايضاً حرصت على توقيع هذه النسخ وكتابة اهداء لكل الحاضرين والتقاط الصور التذكاريه معهم.